اخبار مجلة الصناعة والتجارة

شركة وينترا السويسرية تبحث سبل التعاون مع منصة وتطبيق متر

استقبل فريق منصة وتطبيق متر بقيادة الرئيس التنفيذي م. أحمد الأنصاري فريق شركة وينترا القادم من سويسرا لمناقشة وبحث فرص التعاون بين وينترا ومنصة وتطبيق متر في المملكة العربية السعودية وفي سويسرا.

تعد منصة وتطبيق متر الأولى من نوعها على مستوى العالم المتخصصة بالأعمال المساحية والهندسية مملوكة بملكية فكرية من الهيئة السعودية للملكية الفكرية وحاصلة على شهادة الايزو العالمية في نظام إدارة الجودة وشهادة الايزو العالمية في نظام أمن المعلومات، تمتلك منصة وتطبيق متر أول متجر إلكتروني عالمي متخصص في بيع وشراء وتأجير الأجهزة المساحية والهندسية، تخدم منصة وتطبيق متر جميع الفئات من أفراد وشركات عقارية ومطورين عقاريين ومكاتب هندسية ومساحية على مستوى المملكة العربية السعودية, وتهدف منصة وتطبيق متر إلى تحويل التعاملات والخدمات المساحية والهندسية وخدمات التصميم من الطرق التقليدية إلى طرق تقنية مميزة ومبتكرة تساهم في رفع دقة وكفاءة الإنجاز للمشاريع الحكومية والخاصة لتتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

يقع المقر الرئيسي لشركة وينترا، في سويسرا، وهي الشركة الرائدة عالميًا في إنتاج الطائرات بدون طيار، المخصصة لرسم الخرائط والمسح والتعدين. منذ دخولها السوق في أوائل عام 2017، عقدت شراكة مع أكثر من 70 شركة من أكبر تجار المعدات، وتقوم ببيع طائرات بدون طيار لرسم الخرائط على مستوى العالم منذ ذلك الحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار