اخبار مجلة الصناعة والتجارة

4 مبادرات مجتمعية لشركة نجم ضمن برنامج “نجم الخير” خلال فصل الشتاء وشهر رمضان وعيد الفطر

مواصلة لمبادرات “نجم الخير ” المجتمعية والخيرية ومن منطلق حرصها على تعزيز السلامة المرورية اطلقت شركة نجم في ليلة عيد الفطر المبارك مبادرة زيارة مصابي الحوادث المرورية بمدينة الملك سعود الطبية حيث قام قيادات نجم وبعض منسوبيها بزيارة لنزلاء المستشفى المصابين خلال الحوادث المرورية ومعايدتهم وتقديم الهدايا لهم ، وفي ذات الليلة واصلت نجم مبادرة “معايدة ساكني الحي”، حيث تم معايدة الجيران المجاورين للمبنى الرئيسي للشركة. وتأتي هذه المبادرة بهدف ترسيخ الروابط وحُسن الجوار بمشاركة أجواء العيد مع عدد من جيران شركة نجم بما يسهم في إرساء أسس التكافل الاجتماعي وتعزيز الشراكة المجتمعية.

وكانت نجم قد واصلت خلال الفترة الماضية تفعيل عدد من مبادراتها الانسانية التطوعية لبرنامج “نجم الخير” ، حيث شارك منسوبو الشركة بالدعم المالي والعيني إلى جانب جهودهم المتواصلة في تعزيز أواصر التعاون والتكافل بين أفراد المجتمع من خلال مبادرة كسوة الشتاء والتي تهدف إلى جمع تبرعات مالية و عينية بهدف مساعدة المحتاجين خلال فصل الشتاء، تم تحويلها إلى جمعية البر الخيرية بالرياض الجهة المعتمدة بتوزيع هذه الاحتياجات لمستحقيها والتي كان لها الأثر الجيِّد في تلبية احتياجات الأسر المحتاجة والمتعففة من لوازم التدفئة خلال ليالي الشتاء.

كما واصل منسوبو نجم مساهماتهم المادية في شهر رمضان الماضي والتي بلغت حوالي 3 طن من المواد الغذائية من خلال مبادرة “سلة رمضان” ضمن برنامج “نجم الخير ” تم تسليمها للجمعيات الخيرية المعتمدة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لمساعدة مجموعة من الأسر المتعففة في المملكة. وتأتي هذه المبادرة لتواكب هذه المناسبة الكريمة بما تمثله من معانٍ لقيم العطاء الإنسانية السامية، والتي كرستها القيادة الرشيدة بشكلٍ مستدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار