اخبار مجلة الصناعة والتجارة

توقيع اتفاقية شراكة بين هرتز السعودية والطريق الآمن

وقّعت كلاً من شركة هرتز السعودية لتأجير السيارات، وشركة الطريق الآمن المختصّة في تقديم حلول تقنية المعلومات، عقد شراكة لتطوير تقنيات إدارة المركبات في شركة هرتز؛ والعمل على رفع كفاءة استخدام مركباتها.

ورّحب الأستاذ عزت فرعون الرئيس التنفيذي لشركة هرتز بهذه الشراكة مؤكّداً على أن شركة هرتز لن تألوا جهداً في سبيل خدمة عملائها وضمان أعلى معايير الجودة لهم، لذلك قمنا باختيار توقيع عقد شراكة مع شركة الطريق الآمن، لِمَا يتميز به نظامها من تطور ومواكبة لأحدث التقنيات العالمية.

وأثنى السيد مهند الحاج الرئيس التنفيذي لشركة الطريق الآمن، على هذه الخطوة، وأكّد أن أنظمة شركة الطريق الآمن تهدف لتوفير سبل مبتكرة للقطاعات الوطنية فيما يتعلق بإدارة المركبات وتقليل تكاليف تشغيلها، وتتميز انظمتنا بعدد كبير من الخيارات بالإضافة إلى سهولة الاستخدام، وهي بذلك تمثل أحدث ما توصّلت إليه التقنية، وصولاً لأفضل النتائج على الطريق.
أردف السيد الحاج عقب توقيع الاتفاقية: “تُعتبر هيرتز من الشركات القليلة المواكِبة لأحدث التقنيات وهي بذلك تتسق مع رؤية المملكة 2030 في تعزيز استخدام التقنية في السعودية لتحسين الفعالية والإنتاجية.

جدير بالذكر أن شركة الطريق الآمن هي شركة وطنية رائدة في إنترنت الأشياء (IoT) المختصة في اتصال المركبات وقد حازت على العديد من الجوائز الإقليمية والدولية، وهي الشركة العربية الوحيدة في مجال تقنيات إدارة الأساطيل التي تم اختيارها من قِبل المنتدى الاقتصادي العالمي ضمن أفضل 100 شركة تُساهم في الثورة الصناعية الرابعة، وتقوم شركة أرامكو السعودية – مركز ريادة الأعمال بالاستثمار فيها منذ 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار