اخبار مجلة الصناعة والتجارة

ناول تجمع 3.75 مليون ريال في جولة استثمارية (Seed) بقيادة نومد القابضة

أعلنت شركة ناول السعودية، المتخصصة في حلول الخدمات اللوجستية، عن إغلاقها جولة استثمارية (Seed) قدرها 3.75 مليون ريال سعودي (مليون دولار أمريكي) بقيادة شركة نومد القابضة التي تركز في استثماراتها على الشركات التقنية الناشئة، ومشاركة مستثمرين ملائكيين.

تأسست ناول عام 2022 بواسطة محمد بلشرف ونواف الشعلاني، وتركز على تحسين عمليات التوريد للشركات من خلال توظيف المساحات غير المستعملة داخل مستودعات ومنشآت البيع بالتجزئة، وتحويلها إلى نقاط ومراكز تخزين لتمكين الشركات وخاصة في قطاع التجارة الإلكترونية من تخزين منتجاتهم وشحنها بسرعة لتحسين تجربة العملاء.

وبهذه المناسبة، قال محمد بلشرف، المؤسس والرئيس التنفيذي لناول: “تمثل الجولة علامة فارقة بالنسبة لناول، ونتطلع لأن تكون نومد القابضة شريكًا استراتيجيًا في رحلتنا؛ ويؤكد دعمها لنا على صحة مهمتنا المتمثلة في إعادة مفهوم الشركات مع التخزين والاستكمال والتنفيذي، وبالتالي تعزيز تجارب العملاء عمومًا”.

من جانبه، صرح محمد الخشيل، رئيس مجلس إدارة نومد القابضة، بالقول: “نحن فخورون بقيادة جولة ناول، حيث يتماشى نهجهم المبتكر في تحسين الخدمات اللوجستية تمامًا مع استراتيجية استثمارنا، ونعتقد أن ناول لديها القدرة على إحداث تأثير كبير على مستقبل إدارة التوريد في المنطقة”.

تقوم ناول بإنشاء مراكز تسليم تعمل كمراكز فرز للطرود ما يسمح بتسليم أسرع وأقل تكلفة وفق حديث الشركة، وتقول الشركة إنها تعمل لتمكين قطاع التجارة الإلكترونية السريعة من خلال التوصيل السريع للأصناف سريعة الحركة والترويجية. وتضيف بأنها ستستخدم الاستثمار الذي حصلت عليه في الجولة الأخيرة لتسريع نموها وتوسيع شبكتها وتعزيز بنيتها التحتية، بجانب تطوير نظام إدارة المستودعات الموحد لديها أكثر، وذلك لتمكين الشركات من تبسيط عملياتها وتحسين تجربة العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار